السبت 24 فبراير 2024

صاحب الجلالة الملك محمد السادس يهنئ رئيس الحكومة الإسبانية بمناسبة فوز منتخب بلاده بكأس العالم 2010

11 يوليوز 2010

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، ببرقية تهنئة إلى رئيس الحكومة الإسبانية السيد خوصي لويث رودريكيث ثباطيرو، بمناسبة فوز المنتخب الوطني الإسباني لكرة القدم، بكأس العالم 2010، المنظمة بجنوب إفريقيا.
ومما جاء في هذه البرقية : “بمناسبة إحراز المنتخب الوطني الإسباني لكرة القدم لأول مرة في تاريخه، كأس العالم 2010، المنظمة بجنوب إفريقيا، يسرني أن أتوجه إليكم، ومن خلالكم إلى الشعب الإسباني الصديق، بأخلص عبارات التهاني بهذا الإنجاز الرياضي الكبير، الذي ينضاف إلى قائمة الألقاب التي أحرزها منتخبكم العتيد، مؤكدا بذلك تألق الكرة الإسبانية أوروبيا وعالميا”.
وأعرب جلالة الملك عن أصدق التهاني وعبارات التنويه، إلى كافة مكونات المنتخب الإسباني، لاعبين وطاقما تقنيا وإداريا، الذين أبانوا، طيلة أطوار هذه البطولة العالمية المتميزة، عن روح رياضية وتنافسية عالية، وأداء تقني رفيع، مما جعله يحظى بإعجاب وتقدير جميع المتتبعين.
وأضاف صاحب الجلالة “إذ أشاطركم وشعب المملكة الإسبانية الصديقة، مشاعر الفرحة والاعتزاز بهذا التتويج العالمي المستحق، لأعرب لكم عن أصدق متمنياتي لكرة القدم وللرياضة الإسبانية بصفة عامة، بالمزيد من التألق والإنجازات، في كافة المنافسات الجهوية والعالمية”.