السبت 15 يونيو 2024

تحت الإدارة الفنية لريدوان..صدور أغنية كأس العالم للسيدات Do It Again

جنيف – أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن إصدار الأغنية الرسمية لكأس العالم للسيدات FIFA 2023 بعنوان (Do It Again)، تحت الإدارة الفنية للفنان المغربي العالمي ريدوان.

والأغنية من أداء الفنانتين بيني من نيوزيلندا ومالرات من أستراليا، وتجسد، حسب الفيفا، “قيم البطولة المتمثلة في الوحدة والاحتفال بالسيدات وتمكينهن، ولتكون بمثابة أجمل خلفية موسيقية لبطولة لا تنسى”.

وعلق ريدوان، المدير التنفيذي للإبداع الترفيهي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، قائلا: “يتمحور شغفي حول كرة القدم والموسيقى، وهذه الأغنية الجديدة هي بمثابة محطة أخرى في إطار جهود فيفا للاحتفال بكأس العالم للسيدات 2023 وجمع شعوب العالم في البطولة”.

وينتظر أن تعتلي الفنانتان بيني ومالرات منصة حفل افتتاح أستراليا ونيوزيلندا 2023 لتقديم أغنيتهما (Do It Again) في ملعب إيدن بارك بتاريخ 20 يوليوز، إيذانا بانطلاق فعاليات بطولة تستمر منافساتها شهرا وتبدأ بمواجهة في مدينة أوكلاند بين الدولة التي تتقاسم شرف الاستضافة، نيوزيلندا، والمنتخب النرويجي الذي حصد لقب نسخة 1995.

و.م.ع

مقالات ذات صلة

انهزم المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لاقل من 17 سنة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعته يومه السبت 8 يونيو 2024 بالمنتخب الزامبي.
وتدخل هذه المباراة التي أقيمت بلوساكا في إطار ذهاب الدور الأخير من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستجرى بدومنيكان.
وسجل هدف النخبة الوطنية في لقاء اليوم اللاعبة كوثر ازراف في الدقيقة 37.
وستجرى مباراة الإياب بالملعب البلدي بمدينة بركان في 15 يونيو 2024 .

أوقعت قرعة نهائيات كاس العالم لكرة القدم النسوية لاقل من 20 سنة ، النخبة الوطنية في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات : إسبانيا ، الولايات المتحدة الأميركية والبارغواي.
ويشارك المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لاقل من 20 سنة لأول مرة في نهائيات كاس العالم والتي ستجرى بكولومبيا في الفترة الممتدة ما بين 31 غشت و22شتنبر 2024.

احتل المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة الرتبة الرابعة في كأس فتيات الجنوب المقامة بأفينيون الفرنسية بعد انهزامه أمام نظيره الياباني بنتيجة هدفين مقابل أربعة اليوم الثلاثاء 04 يونيو 2024.
و سجل الهدف الاول للنخبة الوطنية اللاعبة صوفيا بوسات في الدقيقة 45 فيما وقعت فاطمة الغزواني الهدف الثاني في الدقيقة الخمسون.

فاز المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية بنتيجة ثلاثة اهداف لهدفين في المباراة الودية التي جمعته مساء يومه الاثنين 3يونيو 2024 بمنتخب الكونغو الديموقراطية.
وسجل اهداف المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية في مباراة اليوم التي أقيمت بالملعب البلدي بمدينة بركان ابتسام الجرايدي في الدقائق 39، 42 و73.
وكان المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية قد واجه يوم الخميس الماضي منتخب الكونغو الديموقراطية وفاز عليه بنتيجة هدفين لهدف واحد.

انهزم المنتخب الوطني النسوي لاقل من 20 سنة، بنتيجة ثلاثة اهداف لصفر في المباراة التي جمعته يومه الثلاثاء 28 ماي 2024 بالمنتخب الفرنسي .
وتدخل المباراة ضمن فعاليات كاس فتيات الجنوب الذي تحتضنه فرنسا .
وستخوض النخبة الوطنية ثاني لقاء لها في هذا الدوري الدولي امام منتخب باناما وذلك يوم الجمعة 31 ماي 2024.

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 16 سنة نظيره الإيفواري في مناسبتين يومي 31 ماي و 3 يونيو على الساعة الخامسة مساء بمركب محمد السادس لكرة القدم.

و تندرج هاتين المبارتين الوديتين في إطار التجمع الذي تخوضه النخبة الوطنية بمشاركة  أربعة و ثلاثون لاعبة من 27 إلى 4 يونيو 2024.