السبت 24 فبراير 2024

الشروط العامة للاستخدام

أنت الآن على موقع (نية مغربية) الذي يمكن الولوج إليه على .”https://www.niyamaghribia.ma” كل ولوج واستخدام وتصفح على موقع niyamaghribia.ma يعني قبول المستخدم واحترامه لجميع شروط الاستخدام العامة الموضحة أدناه.

1. الملكية

المحتوى (النصوص والصور ومقاطع الفيديو والوثائق والتقارير وما إلى ذلك) المعروضة على هذا الموقع محمية بموجب حقوق الملكية. كل استخدام لأغراض تجارية، أو إعادة إنتاج أو تعديل، كليًا أو جزئيًا، للنصوص أو الرسوم التوضيحية، بأي عملية على الإطلاق، يتم إجراؤه دون موافقتنا الخطية، يعد غير قانوني ومحظور تمامًا.

2. الولوج إلى الموقع الإلكتروني

يمكن الولوج إلى موقع niyamaghribia.ma على مدار 24 ساعة وطيلة أيام الأسبوع بالمجان من أي مكان من طرف أي مستخدم لديه إمكانية الولوج إلى الإنترنت.

لأسباب الصيانة أو لأسباب أخرى، يمكن قطع الولوج إلى موقع niyamaghribia.ma أو تغليقه دون إشعار أو تبرير.  

3. استخدام ملفات تعريف الارتباط

في إطار تحسين أداء موقع niyamaghribia.ma، يمكن وضع ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي أو على أي جهاز تنقل إلكتروني آخر على الموقع المذكورة.

لديكم خيار تعطيل ملفات تعريف الارتباط من إعدادات المتصفح الخاص بكم.

سيتم استخدام المعلومات التي يتم جمعها بهذه الطريقة لإنشاء إحصائيات حول استخدام موقع niyamaghribia.ma (الجمهور، الصفحات الأكثر زيارة، وتيرة الولوج إلى الموقع، وما إلى ذلك) من أجل تحسين تجربة المستخدم وتقديم محتوى خاص.  

4. حدود المسؤولية

المعلومات المنشورة على موقع niyamaghribia.ma هي لأغراض إخبارية فقط. وبالتالي، فإن استخدام المعلومات والمحتوى المتاح على الموقع هو مسؤولية المستخدم وحده، بأي صفة كانت. يعد المستخدم المسؤول الوحيد عن الاستخدام السليم للمعلومات المتاحة له.

يتعهد المستخدم، بشكل عام، باحترام جميع القوانين المعمول بها في المغرب.  

5. تطور الشروط العامة للاستخدام

يحتفظ موقع niyamaghribia.ma بالحق في تعديل الشروط والأحكام والإشعارات الخاصة بهذه الشروط العامة للاستخدام في أي وقت ودون إشعار من أجل تكييفها مع التغييرات في الموقع و / أو تشغيلها. لذلك يُنصح المستخدم بالرجوع بانتظام إلى أحدث إصدار من شروط الاستخدام المتاحة على الموقع المذكور.